طريقة الدفع

تخزن طريقة الدفع الوسيلة التي يتم من خلالها إجراء المدفوعات أو استلامها.

للوصول إلى قائمة طرق الدفع ، انتقل إلى:

الصفحة الرئيسية> المحاسبة> الإعدادات> طريقة الدفع

كيفية إنشاء طريقة الدفع

– اذهب إلى قائمة طريقة الدفع وانقر على جديد.

– أدخل اسمًا لطريقة الدفع.

– حدد نوعًا سواء كان نقدًا أو بنكيًا أو عامًا. هذا مفيد لمعرفة طريقة الدفع المستخدمة في نقاط البيع (PoS).

– قم بتعيين حساب دفع افتراضي لجميع الشركات.

– قم بالحفظ.

تلميح: تعيين الحساب الافتراضي سيؤدي إلى جلب هذا الحساب إلى إدخالات الدفع.

طريقة الدفع

ملاحظة: عند إجراء إدخالات الدفع ، سيتم جلب الحساب البنكي الافتراضي بالترتيب التالي إذا تم تعيينه:

–  نموذج الشركة

–  طريقة الدفع الحساب الافتراضي

 –  حساب بنكي افتراضي للعميل / المورد

 –  حدد يدويًا في إدخال الدفع

مواضيع ذات صلة

إدخال الدفع

طلب الدفع

محتوى الصفحة

هل ترغب بأن نتواصل معك لشرح جميع مزايا نظام غين المحاسبي وتقديم فترة تجريبية مجانية؟

نموذج التواصل السريع