أمر الدفع

أمر الدفع هو مستند داخلي لتسجيل المدفوعات الجماعية مقابل الموردين.

في الشركات الكبرى ، يتم اتخاذ قرار الدفع للموردين من قبل شخص مثل مدير المشتريات. يتم إجراء إنشاء المدفوعات بواسطة محاسب (مستخدم حسابات).

أمر الدفع هو الاتصال بين مدير المشتريات والحساب لإخطار المحاسب لمتابعة الدفع.

في نظام غين المحاسبي ، باستخدام أمر الدفع ، يمكنك جلب طلبات دفع متعددة تم إنشاؤها مقابل أحد الموردين.

المتطلبات الأساسية

قبل إنشاء أمر الدفع واستخدامه ، يُنصح بإنشاء ما يلي أولاً:

أمر شراء

أو

فاتورة الشراء

كيفية إنشاء أمر الدفع

– اذهب إلى قائمة أمر الدفع وانقر على جديد.

– حدد حساب الشركة البنكي.

– انقر فوق زر جلب من وحدد طلب الدفع. قم بتطبيق عوامل الفلترة إذا لزم الأمر وحدد طلبات الدفع.

أمر الدفع

– سيتم جلب طلبات الدفع في أمر الدفع.

– احفظ وأكد أمر الدفع. الآن ، سترى زرًا لجعل إدخالات الدفع مجمعة.

محتوى الصفحة

هل ترغب بأن نتواصل معك لشرح جميع مزايا نظام غين المحاسبي وتقديم فترة تجريبية مجانية؟

نموذج التواصل السريع