تقريب رسالة التحقق من الحساب

سؤال

عند إرسال فاتورة ، لماذا يطلب حساب تقريب؟ كيف يتم تحديثه؟

تقريب رسالة التحقق من الحساب

الإجابة

في فاتورة الشراء ، يتم حساب الإجمالي الكلي بناءً على حسابات مختلفة مثل:

  • الكمية * المعدل = المبلغ
  • الضرائب والرسوم الأخرى المطبقة على كل صنف
  • تم تطبيق الخصم على بعض أو كل الأصناف
  • المضاعفة في سعر الصرف في حالة تعدد العملات

نتيجة لعمليات حسابية متعددة ، قد يكون هناك بعض الخسارة التقريبية في المبلغ النهائي. هذه الخسارة التقريبية هامشية بشكل عام مثل 0.034. ولكن لدقة المحاسبة ، يجب تسجيلها في الحسابات. ومن ثم ، فأنت بحاجة إلى تحديد حساب التقريب الافتراضي في مدير الشركة حيث يمكن حجز هذا المبلغ الذي تم الحصول عليه نتيجة لتقريب الخسارة.

تحتاج إلى إنشاء حساب تقريب في شجرة الحسابات والتحديث في مدير الشركة. الخطوات هنا.

  • الحسابات> شجرة الحسابات
  • في شجرة الحساب ، تحقق أو أنشئ حسابًا جديدًا ضمن المصاريف> المصاريف المباشرة. تجاهل إذا كان الحساب لهذا الغرض موجودًا بالفعل
  • اذهب إلى مدير حساب الشركة> الشركة
  • افتح الشركة التي يجب فيها تحديث حساب تقريب.
  • في مدير الشركة ، قم بالتمرير إلى إعدادات الحسابات وحدد حساب التقريب ومركز التكلفة. تقريب الحساب في الشركة

بمجرد أن يتم تحديث هذا الحساب في مدير الشركة ، حاول إرسال فاتورة الشراء مرة أخرى.

محتوى الصفحة

هل ترغب بأن نتواصل معك لشرح جميع مزايا نظام غين المحاسبي وتقديم فترة تجريبية مجانية؟

نموذج التواصل السريع