الإنشاء التلقائي لطلب المواد
لمنع نفاد المخزون ، يمكنك تتبع مستوى إعادة ترتيب الصنف. عندما يقل مستوى المخزون عن مستوى إعادة الطلب ، يتم إخطار مدير المشتريات وتوجيهه لبدء عملية الشراء للصنف.
في نظام غين المحاسبي ، يمكنك تحديث مستوى إعادة ترتيب الصنف وإعادة ترتيب الكمية في مدير الصنف. إذا كان الصنف نفسه يحتوي على مستوى إعادة ترتيب مختلف ، فيمكنك أيضًا تحديث مستوى إعادة الطلب في المستودع وإعادة ترتيب الكمية.
باستخدام مستوى إعادة الترتيب ، يمكنك أيضًا تحديد الإجراء التالي الذي يجب أن يكون. إما شراء جديد أو نقل من مستودع آخر. استنادًا إلى الإعداد الموجود في مدير الصنف ، سيتم تحديث الغرض في طلب المواد أيضًا.
عندما يصل مخزون الصنف إلى مستوى إعادة الطلب ، يتم إنشاء طلب المواد تلقائيًا. يمكنك تمكين هذه الميزة من:
مخزون> إعداد> إعدادات المخزون
سيتم إنشاء طلب مادة منفصل لكل صنف. سيتلقى المستخدم الذي يتولى دور مدير المشتريات تنبيهًا عبر البريد الإلكتروني حول طلبات المواد هذه.
إذا فشل الإنشاء التلقائي لطلب المواد ، فسيتم إبلاغ المستخدم الذي يتولى دور مدير المشتريات برسالة الخطأ. واحدة من أكثر رسائل الخطأ التي تمت مواجهتها هي:
حدث خطأ لأصناف معينة أثناء إنشاء طلبات المواد بناءً على مستوى إعادة الطلب. التاريخ 01/2016 ليس في أي سنة مالية.
يمكن أن يكون أحد أسباب الخطأ هو السنة المالية أيضًا. اضغط هنا لمعرفة المزيد عنها.