البنك

في نظام غين المحاسبي ، يتيح لك حفظ البنوك المختلفة تحميل ورقة Excel وتعيين المعاملات إلى دفتر الأستاذ. يتم إنشاء المعاملات على أنها معاملات بنكية. يمكن بعد ذلك استخدامها كمرجع وتقارير. يتم ذلك باستخدام تسوية البنك.

للوصول إلى البنك ، انتقل إلى:

الصفحة الرئيسية> المحاسبة> كشف الحساب المصرفي> البنك

البنك

كيفية إنشاء بنك

يعد إنشاء بنك أمرًا بسيطًا ، انتقل إلى قائمة البنك ، وانقر فوق جديد ، وأدخل اسمًا.

تكوين استيراد البيانات للبنك

ضمن “الحقل في المعاملات المصرفية” ، حدد الحقل المطلوب تحديثه في نموذج “إدخال معاملة كشف الحساب البنكي”.

ضمن “العمود في ملف البنك” ، أدخل العمود في ملف Excel الذي تم تصديره من البنك.

عند إعداد ذلك ، يمكن إتمام البنك بسلاسة.

مواضيع ذات صلة

الحساب البنكي

محتوى الصفحة

هل ترغب بأن نتواصل معك لشرح جميع مزايا نظام غين المحاسبي وتقديم فترة تجريبية مجانية؟

نموذج التواصل السريع